1 Day
المصدر:
بوابة الشروق
بوابة الشروق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قررت محكمة جنح أوسيم تأجيل محاكمة 4 مسئولين في مدرسة "هابي لاند" الخاصة بمنطقة بشتيل في الجيزة، بعد اتهامهم بإخفاء فيديو للتحرش بتلميذة داخل المدرسة والتستر على الجريمة، إلى 22 يوليو المقبل. كانت النيابة قد أخلت سبيل المديرة ومسؤولة العلاقات العامة بكفالة مالية، بينما المتهم الرابع، مالك المدرسة، لا يزال هاربًا، وتبين أن المسؤولين علموا بمحتوى الفيديو منذ سبتمبر 2024 ولم يبلغوا الجهات المختصة خوفًا من فقدان وظائفهم. التحقيقات أظهرت أن المتهم قام بالتعدي على 4 أطفال داخل المدرسة وارتكب جرائم منافية للأخلاق، مستغلًا صغر سن الضحايا وسلطته عليهم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)