4 Hrs
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
افتتح الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، المرحلة الثانية من مشروع الحديقة النباتية المفتوحة بالحرم الجامعي القديم، بهدف دعم الأغراض التعليمية والبحثية، وتعزيز الاستدامة البيئية، وتحسين المظهر الحضاري للجامعة. تضم المرحلة حوالي ألف شجرة ونبات من 180 نوعًا نادرًا ومتنوعًا، مع لافتات تعريفية تستخدم تقنيات QR لتعزيز الفهم العلمي، مما يجعل الحديقة مرجعًا علميًا مهمًا لدراسة التنوع النباتي والحفاظ على الأنواع المهددة بالانقراض. ويهدف المشروع إلى زيادة الوعي البيئي وتوفير بيئة صحية ومستدامة داخل الحرم الجامعي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)