جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
احتفلت جامعة الأزهر لأول مرة منذ 65 عاما بتكريم رؤسائها الـ18 السابقين والفائزين بجائزة التميز العلمي، بهدف تكريم جهودهم في تطوير الجامعة وإدارة منشآتها منذ تأسيسها في 1961. وشملت الفعالية أيضا تكريم أسر الراحلين منهم، بالإضافة إلى إصدار كتاب يوثق مسيرة رؤساء الجامعة وإنجازاتهم في مجالات التعليم والبحث العلمي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)