جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت محافظة القليوبية عن قرب اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2026 من قبل المحافظ حسام عبد الفتاح، بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات. من المقرر أن تُعلن النتيجة رسميًا في مؤتمر صحفي يعقد في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع عليها على الموقع الرسمي للمحافظة فور إعلانها، حيث تشمل النتائج جميع الإدارات التعليمية في المحافظة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)