1 Day
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط عن انقطاع مؤقت للمياه لمدة 8 ساعات في حي شرق وغرب المدينة، بسبب تنفيذ أعمال صيانة وإجراءات حماية مدنية بمحطة مياه التشيكي. ستبدأ الأعمال في الساعة التاسعة مساءً يوم الأربعاء 24 يونيو 2026 وتستمر حتى السابعة صباحًا من يوم الخميس 25 يونيو 2026، مع اتخاذ إجراءات لضمان استمرارية الخدمة عبر تشغيل محطة نزلة عبد اللاه بكامل طاقتها. قد يتأثر إمداد المياه خاصة في الأدوار العليا وأوقات الذروة خلال فترة الانقطاع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)