24 Hrs
المصدر:
اليوم السابع
اليوم السابع
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت وزارة الداخلية من ضبط عشرة أشخاص من محافظات القاهرة، المنوفية، والغربية، اتهموا بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة في القاهرة، بعد انتهاء مشاهدتهم لمباراة رياضية وفوز المنتخب في 22 يونيو. اعترف المشتبه بهم بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)