1 Day
المصدر:
مصراوي
مصراوي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قرر محافظ جنوب سيناء مد فترة تقديم وتلقي طلبات تحويل الوحدات السكنية المملوكة للدولة بنظام الإيجار إلى تمليك حتى 31 يوليو المقبل، وذلك لتسهيل إجراءات التملك على للمواطنين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)