11 Hrs
المصدر:
اليوم السابع
اليوم السابع
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
طالبت نقابة أطباء الأسنان الحكومة المصرية برصد وتحقيق في حادث الاعتداء على طبيبة أسنان في مركز طبى شبرا الخيمة، معبرة عن ثقتهن في القضاء ومؤسسات الدولة لاستعادة حقوقها. وشكرًا لوزارة الصحة والسكان ووزارة الداخلية على دعمهما، حيث تم القبض على المعتدين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. واستمر الترقب لنتائج التحقيقات بين تأكيد النقابة على دعمها الكامل للطبيبة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)