جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهد خالد هاشم وزير الصناعة ومحمد فريد صالح وزير الاستثمار والتجارة الخارجية وأيمن عطية محافظ الإسكندرية افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين في مصنع شركة تيت، بهدف تعزيز عمليات التصدير ودعم الإنتاج في القطاع الصناعي بالإسكندرية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)