11 Hrs
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد محافظ أسيوط، اللواء محمد علوان، تواصل الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية لضمان سلامة المنتجات وحماية صحة المواطنين. في إطار هذه الجهود، تم ضبط نحو 425 كيلوغرامًا من الأسماك الفاسدة كانت في طريقها إلى أحد مطاعم المدينة، وذلك قبل تداولها أو استهلاكها من قبل الجمهور. أكدت الحملة على استمرار العمل لمكافحة تداول المنتجات غير الصالحة والتصدي لأي مخالفات تتعلق بالصحة العامة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)