1 Day
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بأعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل، مما يؤدي إلى قطع مياه الشرب عن منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة لمدة 6 ساعات من الساعة الثامنة صباح السبت. وطلبت المحافظة من المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مع توفر سيارات مياه صالحة للشرب عند الطلب عبر الخط الساخن 125.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)