1 Day
المصدر:
المصري اليوم
المصري اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت محافظة الجيزة عن قطع مياه الشرب لمدة ست ساعات يوم السبت 27 يونيو 2026 من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً، وذلك لأعمال صيانة طارئة بمحطة رفع الصرف الصحي في بشتيل بهدف تحسين شبكات الصرف الصحي والقضاء على الطفوحات المتكررة. وستؤثر هذه الانقطاعات على منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة، مع توفير سيارات محملة بالمياه النقية عند الطلب لضمان تلبية الاحتياجات خلال فترة الانقطاع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)