جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أنهى نادي الزمالك قضيتين من القضايا الصادرة ضد النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية. وتشمل القضايا قضية اللاعب سابقًا عمر فرج، والمهاجم التونسي أحمد الجفالي، ويترقب النادي حالياً تلقي الإخطار الرسمي من الاتحاد لإلغاء عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهذه القضايا. ويعمل النادي على تسوية باقي القضايا العالقة وإبرام اتفاقيات جديدة في الفترة القادمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)