جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أطلقت النيابة العامة بالتعاون مع كلية الحقوق بجامعة عين شمس أول برنامج للتعايش الأكاديمي والتطبيقي لطلاب الحقوق خلال الصيف لعام 2026. يُعقد البرنامج في معهد البحوث الجنائية بمدينة الشروق لمدة خمسة أيام خلال أسبوعين، بهدف تعزيز المهارات القانونية والعملية للطلاب، ويشمل إقامة كاملة ويُعقد في يوليو وأغسطس.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)