1 Day
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهد رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي احتفالية وزارة الخارجية المصرية بمناسبة مرور 200 عام على تأسيسها، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة الجديدة. تميز الحفل بعرض تاريخي يسلط الضوء على دور الدبلوماسية المصرية في تعزيز مكانة الدولة على المستويين الإقليمي والدولي، وإطلاق متحف جديد يضم وثائق تاريخية ومرجعيات دبلوماسية تعكس إرث الوزارة الممتد عبر قرنين من الزمن. كما أكد الوزير بدر عبد العاطي أن الاحتفال يعكس إرثاً وطنياً ويعزز دور الدبلوماسية المصرية في خدمة المصالح الوطنية، بقيادة الرئيس السيسي الذي شهدت سياسته نقلة نوعية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)