1 Day
المصدر:
بوابة الشروق
بوابة الشروق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أدانت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية ثلاثة أشقاء بالسجن المؤبد لقتلهم أرملة شقيقهم وشروعهم في قتل زوجها، وذلك بعد خلافات عائلية تتعلق برؤية طفلي شقيقهم المتوفى واعتراضهم على زواجها مرة أخرى. وتعود القضية إلى العام الماضي، عندما تعرضت الأرملة لطعنات أدت إلى وفاتها، وإصابة زوجها أثناء الهجوم الذي نفذ باستخدام أسلحة بيضاء.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)