جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت وزارة المحيطات الكورية الجنوبية بأن ثماني سفن تابعة لها غادرت مضيق هرمز كإجراء احترازي بسبب التصعيد الأمني في المنطقة، فيما بقيت خمس سفن أخرى مع 47 فردًا على متنها. حدثت واقعة إطلاق نار على سفينة شحن أثناء عبورها المضيق، مما أدى إلى تعليق خطة إجلاء السفن وإعادة تقييم الوضع الأمني، وسط مخاوف من تصعيد محتمل أمن الملاحة الدولية في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)