15 Hrs
المصدر:
فيتو
فيتو
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن وزير النقل عن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل بدءًا من غد السبت، حيث تمتد من محطة إستاد القاهرة بمدينة نصر إلى محطة المشير طنطاوي، بهدف تحسين وسائل النقل وإتاحة خدمة أسرع للمسافرين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)