17 Hrs_1777352142843_145525226.png&w=48&q=75)
المصدر:
الوطن
الوطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
توصلت وزارة الكهرباء إلى أن ضبط درجة حرارة التكييف عند مستوى 24 إلى 26 درجة مئوية هو الخيار الأمثل لتوفير استهلاك الكهرباء خلال الصيف. كما أعلنت عن إنشاء وتطوير 75 محطة محولات لمواجهة الأحمال الزائدة خلال موسم الصيف، مع تقديم ست أفكار بسيطة لتقليل استهلاك الطاقة في المنازل والعمل.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)