1 Day
المصدر:
المصري اليوم
المصري اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد سامي عبد الصادق، توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة، لمدة ثلاث سنوات، بهدف دعم دمج وتمكين الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس من ذوي الإعاقة. يركز البروتوكول على تعزيز التكنولوجيات المساعدة، والبحث العلمي، والتدريب، والتأهيل، بهدف تحسين فرص التوظيف والدمج في المجتمع الجامعي. يأتي ذلك في إطار جهود الجامعة لتطوير خدماتها ودعمها للأشخاص ذوي الإعاقة عبر توفير الأجهزة والتقنيات المساندة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)