1 Day
المصدر:
بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت وزارة التنمية المحلية والبيئة في الجيزة أنها نفذت حملة لمكافحة المخالفات والتصدي لمخاطر الصحة العامة، شملت إزالة متغير مكاني مخالف وإعدام 18 كيلوجرامًا من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك. وركزت الحملة على تحسين جودة الخدمات في المراكز التكنولوجية، وإزالة إشغالات وأعمال مخالفة في الشوارع، بالإضافة إلى تطبيق إجراءات قانونية على المحال غير مرخصة. تهدف الحملة إلى تعزيز الانضباط في الوحدات المحلية وتحقيق رضا المواطنين عن مستوى الخدمات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)