1 Day
المصدر:
صدى البلد
صدى البلد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعرضت الفنانة ملك أحمد زاهر لوعكة صحية استدعت دخولها المستشفى، وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها. تلقت الدعم من خطيبها، المؤلف شريف الليثي، الذي شاركها الاحتفال برومانسية عبر نشره صور وفيديوهات على إنستجرام، وأكدت ملك على حبها له بعد تهنئته لها. كانت ملك قد خطبت شريف الليثي في مارس الماضي في حفل عائلي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)