24 Hrs_1777352244987_250242181.png&w=48&q=75)
المصدر:
بوابة الأهرام
بوابة الأهرام
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عقد محافظ الجيزة، الدكتور أحمد الأنصاري، اجتماعا موسعا مع رئيس حي جنوب الجيزة لمراجعة معدلات الإنجاز في الملفات الحيوية والخدمات المقدمة للمواطنين، بهدف تعزيز أداء القطاعات الخدمية في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)