1 Day
المصدر:
بوابة الشروق
بوابة الشروق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد الدكتور أيمن أبو عمر أن استخدام الهاتف المحمول أثناء خطبة الجمعة، سواء بالرد على الرسائل أو متابعة الإشعارات، لا يجوز شرعًا من بداية الصعود إلى المنبر حتى انتهاء الخطبة، لأنه ينافي الإنصات الواجب للموعظة. وشدد على أن ذلك يشمل أيضًا التحدث مع الآخرين أثناء الخطبة، ودعا إلى إغلاق الهاتف أو وضعه في الوضع الصامت لتسهيل الاستماع، مؤكدًا أن ذلك يُعد سببًا في صلاح الإنسان في دنيا الآخرة ويجب توعية الشباب بأهمية هذا الحكم الشرعي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)