1 Day
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
احتفلت وزارة الخارجية المصرية بمرور 200 عام على تأسيسها بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور رئيس الوزراء وعدد من المسؤولين والديبلوماسيين. تضمن الفعاليات افتتاح متحف جديد يضم وثائق ومعاهدات تاريخية، وعرض فيلم يبرز تاريخ الوزارة وإنجازاتها، مع تأكيد على دور الدبلوماسية المصرية في تعزيز مكانة مصر الإقليمية والدولية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)