جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت أستاذة العلوم السياسية، الدكتورة أريج جبر، أن إيران ترفض تسليم اليورانيوم أو خفض مستوى التخصيب، وتؤكد أن هدف تخصيب اليورانيوم هو للأغراض السلمية المرتبطة بالطاقة والطب، وأن البرنامج النووي الإيراني لا يهدف إلى صنع أسلحة نووية. وأشارت إلى أن الولايات المتحدة تعتبر قضية النووي الإيراني أداة ضغط، وأن منشآت نطنز وفوردو وأصفهان غير خاضعة لرقابة الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بينما تستمر إيران في التعاون مع الوكالة على منشآت أخرى.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)