1 Day
المصدر:
صدى البلد
صدى البلد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نُظم أمس اجتماع فني لبطولة الجمهورية لصيد الأسماك التي تُقام في الإسكندرية بين 25 و27 يونيو، بمشاركة 18 فريقًا يتنافس فيها 60 لاعبًا من 10 أندية، بهدف نشر ثقافة الصيد الرياضي والتوعية بالحفاظ على البيئة. تتضمن البطولة منافسات على جوائز مختلفة، منها كأس المركز الأول وأكبر سمكة، وتُقام برعاية وزارة الشباب والرياضة، وتُعد خطوة لتعزيز مكانة مصر دوليًا في رياضة صيد الأسماك، خاصة مع استضافتها لبطولة العالم للأندية عام 2027 وكأس العالم لصيد الأسماك 2028 بعد فوزها بتنظيمها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)