1 Day
المصدر:
بوابة الشروق
بوابة الشروق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن نادي الإسماعيلي عن تسوية جميع المستحقات المالية لخالد جلال، المدير الفني السابق للفريق، عند النادي، وتسليم تقرير فني يتضمن تقييمًا لفترته في قيادة الفريق. جاء ذلك خلال اجتماع مع رئيس اللجنة المؤقتة، محمد رائف، الذي قدم الشكر والتقدير لخالد جلال على تبرعه لصالح النادي، مع مناقشة مستقبل النادي وسبل التعاون في المرحلة القادمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)