24 Hrs
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تفقّد محافظ أسيوط، اللواء محمد علوان، موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد وأعلن عن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه بشكل تدريجي للمناطق المتضررة، بعد توقف الخدمة التي تأثرت في قرى بني حسين ونجع سبع. وكان الكسر قد تسبب في انقطاع المياه مؤقتًا، وتم التعامل معه بسرعة من قِبل فرق الصيانة والطوارئ، مع متابعة مستمرة لضمان عودة الخدمة إلى طبيعتها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)