جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وقع الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج والدكتورة عبله الألفي نائب وزير الصحة بروتوكول تعاون لتنفيذ المبادرة الرئاسية “الألف يوم الذهبية”، بهدف تحسين المؤشرات الصحية للأمهات والأطفال. وتستهدف المبادرة تعزيز الولادة الطبيعية وتحسين خدمات رعاية الأطفال المبتسرين، بهدف خفض معدلات وفيات حديثي الولادة وتحسين صحة الأسرة المصرية. يأتي ذلك في إطار دعم الدولة لرفع جودة الحياة والصحة العامة، مع التركيز على التوعية والتدريب المستمر للطواقم الطبية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)