1 Day
المصدر:
صدى البلد
صدى البلد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
حقق المنتخب المصري للشطرنج إنجازًا بحصد أربع ميداليات متنوعة في بطولة إفريقيا المقامة في بوتسوانا، المؤهلة لكأس العالم للشطرنج. فازت شاهندة وفا بالميدالية الذهبية في الشطرنج الكلاسيكي للسيدات، وتأهلت بذلك إلى كأس العالم، بينما حصدت شروق وفا ميداليتين، ذهبية في الشطرنج الخاطف للسيدات وفضية في الكلاسيكي. كما حصل باسم أمين على الميدالية الفضية في الكلاسيكي للرجال، فيما أشاد المسؤولون بنتائج تطور مستوى المنتخب المصري.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)