24 Hrs
المصدر:
بوابة الشروق
بوابة الشروق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قال أبو بكر القربي، وزير الخارجية اليمني الأسبق، إن المبادرة الخليجية لانطلاقها كانت في أبريل 2011، قبل توقيعها في نوفمبر من نفس العام، وذلك خلال اجتماع لوزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي في أبو ظبي. وأكد أنه اقترح على وزراء الخليج أن تتولى دولهم تقديم مبادرة لحل الأزمة اليمنية، مشيراً إلى جهوده في إقناع الرئيس علي عبد الله صالح بالموافقة عليها، وأنه سافر إلى سلطنة عمان لمراجعة وتقييم مشروع المبادرة قبل استكمال المشاورات في الرياض.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)