جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ بدء الدراسة في برنامج بكالوريوس التمريض المكثف بداية من العام الجامعي 2026/2027 بعد موافقة الوزارة، بهدف تأهيل خريجين علميًا وعمليًا لمنافسة سوق العمل المحلي والدولي. يركز البرنامج على المناهج الحديثة والتدريب الإكلينيكي داخل المستشفيات الجامعية والمؤسسات الصحية، ويوفر فرص عمل في المستشفيات، المؤسسات الدولية، ومتابعة الدراسات العليا. تعتبر هذه الخطوة تطورًا في تعليم التمريض وتعزيز المنظومة الصحية في مصر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)