جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعرض منطقتا بشتيل البلد وبشتيل لعبة بمحافظة الجيزة لانقطاع مياه الشرب لمدة 6 ساعات من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، بسبب أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل، بهدف تحسين كفاءة الشبكات والتخلص من مشكلات الطفوحات المتكررة. وجه محافظ الجيزة المسؤولين بسرعة الانتهاء من الصيانة وإعادة ضخ المياه، مع توفير سيارات مياه شرب نقية للمناطق المتأثرة بناءً على طلبات المواطنين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)