جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ستقوم بأعمال صيانة طارئة وتغيير محابس في محطة رفع الصرف الصحي ببشتيل لتحسين كفاءة شبكة الصرف الصحي والقضاء على الطفوحات المتكررة. ستتوقف المياه عن المنطقة لمدة 6 ساعات، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا اليوم السبت.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)