1 Day
المصدر:
اليوم السابع
اليوم السابع
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي في منطقة بشتيل بهدف تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي والتخلص من مشكلة الطفوحات المتكررة. نتيجة لذلك، ستقطع شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة المياه لمدة 6 ساعات من الساعة 8 صباحًا حتى 2 ظهرًا، مع توفير سيارات مياه صالحة للشرب عند الطلب خلال فترة الانقطاع. شدد المحافظ على الالتزام بالمواعيد، وأهاب بالمواطنين بتدبير احتياجاتهم المائية خلال هذه الفترة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)