1 Day
المصدر:
بوابة الفجر
بوابة الفجر
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت أجهزة الأمن في بني سويف من القبض على سيدتين سرقتا 350 ألف جنيه من أمام بنك في الفشن. كشفت كاميرات المراقبة أن المتهمتين استغلتا وجود الشخص الذي سحب الأموال، واستقلتا سيارة بعد سرقة المبلغ، ثم هربتا إلى الفيوم، وتم اقتيادهما للتحقيق وإعادة الأموال للمالك. أُخطرت النيابة وقررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)