1 Day
المصدر:
بوابة الشروق
بوابة الشروق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نجحت الدبلوماسية المصرية في انتخابات الأمم المتحدة بتعيين السفيرة ندى دراز عضواً في لجنة مكافحة أشكال التمييز ضد المرأة للفترة 2027-2030، بعد حصولها على 141 صوتاً من 20 مرشحًا في تصويت شهد تنافسًا محتدماً. وتعد هذه الخطوة تجسيداً لمكانة مصر الدولية ودورها في دعم حقوق المرأة، حيث يأتي ذلك ضمن جهود الترويج التي نفذتها وزارة الخارجية لتعزيز الحضور المصري وإبراز تطور حقوق المرأة على الساحة الدولية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)