21 Hrs
المصدر:
المصري اليوم
المصري اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تحدثت عارضة الأزياء ليدي جاجا عن معاناتها من مرض لايم الذي أصابها منذ كانت في الـ16 من عمرها، وشاركت مع جمهورها تفاصيل عن الأعراض المزعجة التي تعاني منها مثل الإرهاق والقلق وانعدام الثقة بالنفس، حيث تؤدي هذه الحالة أحيانًا إلى العزلة والاكتئاب، وتؤثر على قدرتها على تنفيذ خططها. عبّرت عن صعوبة التعامل مع المرض، لكنها أكدت على أهمية الدعم والإيمان بأن التعافي ليس خطًا مستقيمًا، معبرةً عن أملها في تحسين حالتها في المستقبل.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)