21 Hrs
المصدر:
اليوم السابع
اليوم السابع
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قررت الهيئة العامة للنقض أن حق المالك في طلب إخلاء المستأجر يسقط بعد مرور 15 عاماً من عدم استغلاله، وفقاً لحكم قضائي جديد، مما ينهي الجدل بين اتجاهين حول مدة التقادم لهذا الحق. ويعتمد الحكم على أن حق المؤجر هو حق مقرر بنصوص قانونية ويخضع لتقادم من نوع 15 سنة عند توفر شروطه القانونية، وهو ما يهدف إلى استقرار المراكز القانونية وتقنين دعاوى الإخلاء.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)