17 Hrs
المصدر:
المصري اليوم
المصري اليوم
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط عن قطع مؤقت لمياه الشرب في مركزين وقراه خلال يومي 27 و28 يونيو 2026 من الساعة 10 مساءً حتى 6 صباحًا، لاستكمال أعمال إحلال وتجديد بمحطة المياه في مركز الفتح. سيتم تنفيذ عمليات توريد وتركيب بوابات جديدة مما يتطلب إيقاف تشغيل المحطة خلال فترات محددة، مع توفير سيارات مياه نقية وتفعيل الخطوط الساخنة لتلقي الشكاوى.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)