22 Hrs
المصدر:
بوابة الشروق
بوابة الشروق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
انتخابات مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين أسفرت عن اختيار الدكتور أحمد البنداري وكيلاً للنقابة. كما تم انتخاب الدكتور الحسيني عوض أميناً عاماً، والدكتور أيمن حلمي أميناً عاماً مساعداً، بالإضافة إلى تعيين الدكتور محمود حمدي أميناً للصندوق والدكتور محمد الشاطبي أميناً مساعداً للصندوق، بهدف تعزيز جهود تطوير المهنة وحل مشكلات الأطباء البيطريين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)