جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت مصلحة الجمارك المصرية عن تطبيق منظومة جديدة لحوكمة استيراد الهواتف المحمولة، والتي تتيح للمقيمين بالخارج والسياح استعلام وسداد رسوم الهواتف إلكترونيًا عبر تطبيق "تليفوني" دون الحاجة لمراجعة المنافذ الجمركية. تتضمن المنظومة تمديد فترة إعفاء الهواتف المستوردة للاستخدام الشخصي إلى 120 يوما من تاريخ دخول الهاتف وتفعيله، مع مهلة 90 يوما لتسجيل الهاتف وسداد الرسوم بعد أول تشغيله في مصر. تهدف هذه الإجراءات إلى تنظيم دخول الأجهزة وتقليل تشغيل الهواتف غير المسجلة، مع تسهيل الإجراءات عبر الخدمات الرقمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)