15 Hrs
المصدر:
The Guardian
The Guardian
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم استبعاد أوروجواي من كأس العالم 2026 بعد هزيمتها أمام إسبانيا، حيث كان هدف أليكس بيانيا في الشوط الأول حاسماً. أظهر اللقاء معاناة أوروجواي، بما في ذلك خطأ مكلف من حارس المرمى فرناندو موسليرا، مما أدى إلى خروجها المبكر الثاني على التوالي في مرحلة المجموعات. على الرغم من محاولاتهم للمنافسة، كافحت أوروجواي من حيث القوة الهجومية وقلت فرصها على المرمى طوال المباراة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)