17 Hrs
المصدر:
The Guardian
The Guardian
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تأهلت الرأس الأخضر إلى مرحلة خروج المغلوب في كأس العالم للمرة الأولى، بعد أن احتلت المركز الثاني في مجموعتها عقب تعادلها سلبياً مع السعودية. وبكونها أصغر دولة من حيث السكان تصل إلى هذه المرحلة، ستواجه الأرجنتين في دور الـ32. يُعتبر نجاح الفريق بمثابة علامة فارقة للدول الصغيرة، حيث يُظهر أن التركيز والإصرار يمكن أن يمكنها من المنافسة على الساحة العالمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)