13 Days
المصدر:
المشهد
المشهد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أظهرت دراسة حديثة أن تناول البقوليات مثل العدس والفاصولياء وأطعمة الصويا مثل التوفو وحليب الصويا بشكل منتظم قد يقلل من خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم بنسبة تصل إلى حوالي 30%. وأكدت الدراسة أن الفوائد تلامس أقصى حد عند استهلاك حوالي كوب واحد من البقوليات يوميًا و60 إلى 85 غرامًا من منتوجات الصويا يوميًا. ومع ذلك، أشارت إلى أن هذه النتائج ترتبط إحصائيًا وليست دليلاً على علاقة سببية مباشرة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)