جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تواصلت السلطات القضائية في ناحية النخيب بمحافظة الأنبار جهودها لاستعادة الأراضي المخصصة للدولة التي تم الاستيلاء عليها بعد عام 2014، حيث صدرت مذكرات قبض بحق 21 متهمًا عن استيلائهم على نحو 770 ألف دونم باستخدام أساليب التزوير وفرض السيطرة غير القانونية. وتعمل الحكومة المحلية، بقيادة محافظ الأنبار، على رفع دعاوى قضائية وإجراءات قانونية لضمان استرداد هذه الأراضي، مع توقع صدور مذكرات إضافية بحق مئات آخرين، لتحقيق سيادة القانون وحماية الممتلكات العامة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)