جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قامت هيئة النزاهة الاتحادية بضبط ستة موظفين في أحد المنافذ الجمركية بمحافظة كركوك، بتهمة ابتزاز المراجعين وطلب مبالغ مالية مقابل إنجاز المعاملات الجمركية. جاء ذلك من خلال عملية ميدانية نفذها فريق من مكتب تحقيق كركوك بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني استندت إلى مذكرة قضائية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)