19 Hrs
المصدر:
كتابات
كتابات
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشف مصدر مسؤول في شركة نفط الشمال العراقية عن الانتهاء من إعداد خط الأنابيب العراقي-التركي الممتد من كركوك إلى ميناء جيهان، مع استعداده لبدء الضخ التجريبي خلال أسبوعين لتعزيز صادرات النفط عبر المنفذ الشمالي. كما تم إعادة تشغيل مسار خط كركوك-بيجي-حديثة-البصرة، مما يعزز مرونة إدارة حركة النفط ويزيد قدرة العراق على التصدير، في حين تنتظر بغداد استكمال الترتيبات لتجديد اتفاقية خط الأنابيب مع تركيا التي تنتهي في يوليو.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)