جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
يهدد العراق بالانسحاب من منظمة أوبك إذا لم تتم زيادة حصته الإنتاجية بشكل كبير، في مواجهة أزمة مالية حادة ناجمة عن الحرب ضد إيران. ويعمل المسؤولون على دراسة الخيارات، مع استمرار الحكومة في الضغط من أجل تعديل حصة الإنتاج، لكن الوزارة تؤكد التزامها بالعمل داخل المنظمة حتى الآن. وإذا لم يتم تلبية المطالب، قد يتخذ العراق قرارًا بالانسحاب لتعزيز صادراته النفطية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)